الله قواد ورسوله مهووس بالجنس
تحدثت عن ولع محمد بالجنس وتدنى اخلاقه الى حد ممارسة الجنس مع الاطفال ونكاحه زينب بنت جحش زوجة اقرب المقربين اليه ابنه بالتبنى زيد ابن حارثه التى زوجها اله محمد له من السماء بوحى كما ورد فى القرآن، كأن الوسيلة الوحيدة لمنع وتحريم التبنى هى ان يمارس محمد الجنس مع زوجة ابنه! اله ده ولا عرص؟
فى الواقع مشكلة النكاح عند الله ورسوله اكبر واعمق من ان يستطيع المسلم ان يجد لها مخرج يحفظ به ماء وجهه لاتباعه دين أتى به قواد مثل الله الذى يعبد ومهووس حقير مثل نبيه محمد
مراجعة بعض ايات قرآن محمد ابن امنة واحاديثه تؤكد ان معاناته من الكبت طيلة زواجه من خديجه وامتناعه عن نكاح الجوارى والاطفال كعامة العرب جعله مهووس بالنكاح، ويبدو ان اله محمد يشاركه نفس فكره، ويشعر بمعاناته وكبته وحرمانه! فلم يتوانى لحظة عن ارسال اياته البينات ليحلل نكاح الاطفال، فنجد ان هذا الله الحقير ينزلق لسانه فى غفلة فيؤكد ان نكاح الاطفال حلالا بلالا وذلك فى قوله فى سورة الطلاق آية 4: وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا
وهذا يعنى ان من شاء الزواج من طفلة مطلقة عليه مراعاة عدتها ايضا وهى كعدة من فى سن اليأس ولا تحيض! وحتى لا يظن الاغبياء ان هذا التفسير ليس هو المقصود من الاية، فهذا تفسير ابن كثير: يقول تعالى مبينا لعدة الآيسة وهي التي قد انقطع عنها المحيض لكبرها أنها ثلاثة أشهر عوضا عن الثلاثة قروء في حق من تحيض كما دلت على ذلك آية البقرة وكذا الصغار اللائي لم يبلغن سن الحيض أن عدتهن كعدة الآيسة ثلاثة أشهر
وسنجد نفس التفسير فى فتح البارى بشرح صحيح البخارى، باب انكاح الرجل لولده الصغار. منتهى القذارة! ولا يستطيع احد انكار ان محمد كان يشتهى الاطفال، ففى مسند احمد يقول حديث رقم 25636 (حدثنا يعقوب قال حدثنا أبي عن ابن إسحاق قال وحدثني حسين بن عبد الله بن عباس عن عكرمة مولى عبد الله بن عباس عن عبد الله بن عباس عن أم الفضل بنت الحارث أن رسول الله صلى الله عليه وسلم رأى أم حبيبة بنت عباس وهي فوق الفطيم قالت فقال لئن بلغت بنية العباس هذه وأنا حي لأتزوجنها
فهل فى شهوة محمد لطفلة أم الفضل بنت الحارس حكمة كما يردد الاغبياء عن حكمة زيجاته العديدة وشهواته التى طالت الطفلة والمسنه سوى هوسه بالنيكاح؟ وهل تعنى تلك الآيات شيئ سوى اباحة نيكاح الاطفال وقذارة خلق كاتب القرآن؟
للنيكــــاح مكانه خاصة فى القرآن، خصوصا اذا كان الامر يتعلق بمحمد، فكما رأينا آيات بينات تحلل نكاح الاطفال وتقننها، وآيات تعطى محمد الحق فى نكاح المرأة المتزوجة من ابنه بالتبنى، نجد آيات اكثر قذارة وصراحة تدعوه لنكاح اى امرأة يرغبها وذلك فى قوله فى سورة الاحزاب آيه 51 (ترجى من تشاء منهن وتؤوى اليك من تشاء) وآيات اخرى تدعوا النساء المومسات المؤمنات التى يرغبن فى نيكـ ـــ ــاح نبيهم ذو الخلق العظيم ان يهبن انفسهن له ببساطة وملعون ابو قوانين الله التى اتى بها نفس النبى وفرضها على الاخرين، فكما ورد فى الاية 50 تصريح ودعوة وقحة تحث النساء على معاشرة محمد جنسيا بمباركة اله النيكـ ـاح فى قوله (وامرأة مؤمنة ان وهبت نفسها للنبى ان يستنكحها خالصة من دون المؤمنين قد علمنا ما فرضنا عليهم فى ازواجهم وما ملكت ايمنهم لكيلا يكون عليك حرج)... حرج؟؟؟! حرج فى ايه ولا ايه ولا ايه؟
عائشة التى لم يرضيها كلام الله وزوجها محمد، كانت تنهره كما جاء فى سنن ابن ماجة حديث رقم 1990 ونصه
حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا عبدة بن سليمان عن هشام بن عروة عن أبيه عن عائشة انها كانت تقول أما تستحى المرأة ان تهب نفسها للنبى صلى الله عليه وسلم حتى أنزل الله ترجى من تشاء منهن وتؤوى اليك من تشاء) قالت فقلت إن ربك ليسارع في هواك... مسكينة عائشة لم يكن لها حظ خديجة
هناك العديد من الاحاديث التى تؤكد الهوس المرضى بالجنس الذى عانى منه محمد، فنجد حديث رقم 260 بصحيح البخارى ونصه: حدثنا محمد بن بشار قال حدثنا معاذ بن هشام قال حدثني أبي عن قتادة قال حدثنا أنس بن مالك قال
كان النبي صلى الله عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت لأنس أوكان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين
وقال سعيد عن قتادة إن أنسا حدثهم تسع نسوة
وسنجد ايضا اعتراف من محمد بشهوته للنيكـ ـاح كلما رأى امرأة، وذلك فى حديث رقم 17337 فى مسند احمد ونصه: حدثنا عبد الرحمن بن مهدي عن معاوية يعني ابن صالح عن أزهر بن سعيد الحرازي قال سمعت أبا كبشة الأنماري قال
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم جالسا في أصحابه فدخل ثم خرج وقد اغتسل فقلنا يا رسول الله قد كان شيء قال أجل مرت بي فلانة فوقع في قلبي شهوة النساء فأتيت بعض أزواجي فأصبتها فكذلك فافعلوا فإنه من أماثل أعمالكم إتيان الحلال
يرى امرأة غيره فتهيج فى قلبه شهوة النساء! وماذا عن غض الابصار يا محمد؟
ما الذى رأيته يا محمد فأثار شهوتك الى حد ترك اصحابك ينتظرونك بينما تضاجع نسائك؟ أردافها؟ قوامها الممشوق؟ لون حجابها او نقابها أم شياكة كيس الزبالة التى تخفى بدنها وراءة هربا من انظار المرضى من امثالك؟
كيف تأمر اتباعك بغض ابصارهم بينما تبيح لنفسك تملق امرأة غريبة الى حد اثارتك جنسيا؟
ماذا عن الآية 30 من سورة النور: قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ؟
أم ان الله خبير وخابور فقط فيما يخص عباده اما انت فمنزه عن الطاعة لانك بسر القرآن والوحى عليم خابور؟
تحدثت عن ولع محمد بالجنس وتدنى اخلاقه الى حد ممارسة الجنس مع الاطفال ونكاحه زينب بنت جحش زوجة اقرب المقربين اليه ابنه بالتبنى زيد ابن حارثه التى زوجها اله محمد له من السماء بوحى كما ورد فى القرآن، كأن الوسيلة الوحيدة لمنع وتحريم التبنى هى ان يمارس محمد الجنس مع زوجة ابنه! اله ده ولا عرص؟
فى الواقع مشكلة النكاح عند الله ورسوله اكبر واعمق من ان يستطيع المسلم ان يجد لها مخرج يحفظ به ماء وجهه لاتباعه دين أتى به قواد مثل الله الذى يعبد ومهووس حقير مثل نبيه محمد
مراجعة بعض ايات قرآن محمد ابن امنة واحاديثه تؤكد ان معاناته من الكبت طيلة زواجه من خديجه وامتناعه عن نكاح الجوارى والاطفال كعامة العرب جعله مهووس بالنكاح، ويبدو ان اله محمد يشاركه نفس فكره، ويشعر بمعاناته وكبته وحرمانه! فلم يتوانى لحظة عن ارسال اياته البينات ليحلل نكاح الاطفال، فنجد ان هذا الله الحقير ينزلق لسانه فى غفلة فيؤكد ان نكاح الاطفال حلالا بلالا وذلك فى قوله فى سورة الطلاق آية 4: وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا
وهذا يعنى ان من شاء الزواج من طفلة مطلقة عليه مراعاة عدتها ايضا وهى كعدة من فى سن اليأس ولا تحيض! وحتى لا يظن الاغبياء ان هذا التفسير ليس هو المقصود من الاية، فهذا تفسير ابن كثير: يقول تعالى مبينا لعدة الآيسة وهي التي قد انقطع عنها المحيض لكبرها أنها ثلاثة أشهر عوضا عن الثلاثة قروء في حق من تحيض كما دلت على ذلك آية البقرة وكذا الصغار اللائي لم يبلغن سن الحيض أن عدتهن كعدة الآيسة ثلاثة أشهر
وسنجد نفس التفسير فى فتح البارى بشرح صحيح البخارى، باب انكاح الرجل لولده الصغار. منتهى القذارة! ولا يستطيع احد انكار ان محمد كان يشتهى الاطفال، ففى مسند احمد يقول حديث رقم 25636 (حدثنا يعقوب قال حدثنا أبي عن ابن إسحاق قال وحدثني حسين بن عبد الله بن عباس عن عكرمة مولى عبد الله بن عباس عن عبد الله بن عباس عن أم الفضل بنت الحارث أن رسول الله صلى الله عليه وسلم رأى أم حبيبة بنت عباس وهي فوق الفطيم قالت فقال لئن بلغت بنية العباس هذه وأنا حي لأتزوجنها
فهل فى شهوة محمد لطفلة أم الفضل بنت الحارس حكمة كما يردد الاغبياء عن حكمة زيجاته العديدة وشهواته التى طالت الطفلة والمسنه سوى هوسه بالنيكاح؟ وهل تعنى تلك الآيات شيئ سوى اباحة نيكاح الاطفال وقذارة خلق كاتب القرآن؟
للنيكــــاح مكانه خاصة فى القرآن، خصوصا اذا كان الامر يتعلق بمحمد، فكما رأينا آيات بينات تحلل نكاح الاطفال وتقننها، وآيات تعطى محمد الحق فى نكاح المرأة المتزوجة من ابنه بالتبنى، نجد آيات اكثر قذارة وصراحة تدعوه لنكاح اى امرأة يرغبها وذلك فى قوله فى سورة الاحزاب آيه 51 (ترجى من تشاء منهن وتؤوى اليك من تشاء) وآيات اخرى تدعوا النساء المومسات المؤمنات التى يرغبن فى نيكـ ـــ ــاح نبيهم ذو الخلق العظيم ان يهبن انفسهن له ببساطة وملعون ابو قوانين الله التى اتى بها نفس النبى وفرضها على الاخرين، فكما ورد فى الاية 50 تصريح ودعوة وقحة تحث النساء على معاشرة محمد جنسيا بمباركة اله النيكـ ـاح فى قوله (وامرأة مؤمنة ان وهبت نفسها للنبى ان يستنكحها خالصة من دون المؤمنين قد علمنا ما فرضنا عليهم فى ازواجهم وما ملكت ايمنهم لكيلا يكون عليك حرج)... حرج؟؟؟! حرج فى ايه ولا ايه ولا ايه؟
عائشة التى لم يرضيها كلام الله وزوجها محمد، كانت تنهره كما جاء فى سنن ابن ماجة حديث رقم 1990 ونصه
حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا عبدة بن سليمان عن هشام بن عروة عن أبيه عن عائشة انها كانت تقول أما تستحى المرأة ان تهب نفسها للنبى صلى الله عليه وسلم حتى أنزل الله ترجى من تشاء منهن وتؤوى اليك من تشاء) قالت فقلت إن ربك ليسارع في هواك... مسكينة عائشة لم يكن لها حظ خديجة
هناك العديد من الاحاديث التى تؤكد الهوس المرضى بالجنس الذى عانى منه محمد، فنجد حديث رقم 260 بصحيح البخارى ونصه: حدثنا محمد بن بشار قال حدثنا معاذ بن هشام قال حدثني أبي عن قتادة قال حدثنا أنس بن مالك قال
كان النبي صلى الله عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت لأنس أوكان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين
وقال سعيد عن قتادة إن أنسا حدثهم تسع نسوة
وسنجد ايضا اعتراف من محمد بشهوته للنيكـ ـاح كلما رأى امرأة، وذلك فى حديث رقم 17337 فى مسند احمد ونصه: حدثنا عبد الرحمن بن مهدي عن معاوية يعني ابن صالح عن أزهر بن سعيد الحرازي قال سمعت أبا كبشة الأنماري قال
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم جالسا في أصحابه فدخل ثم خرج وقد اغتسل فقلنا يا رسول الله قد كان شيء قال أجل مرت بي فلانة فوقع في قلبي شهوة النساء فأتيت بعض أزواجي فأصبتها فكذلك فافعلوا فإنه من أماثل أعمالكم إتيان الحلال
يرى امرأة غيره فتهيج فى قلبه شهوة النساء! وماذا عن غض الابصار يا محمد؟
ما الذى رأيته يا محمد فأثار شهوتك الى حد ترك اصحابك ينتظرونك بينما تضاجع نسائك؟ أردافها؟ قوامها الممشوق؟ لون حجابها او نقابها أم شياكة كيس الزبالة التى تخفى بدنها وراءة هربا من انظار المرضى من امثالك؟
كيف تأمر اتباعك بغض ابصارهم بينما تبيح لنفسك تملق امرأة غريبة الى حد اثارتك جنسيا؟
ماذا عن الآية 30 من سورة النور: قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ؟
أم ان الله خبير وخابور فقط فيما يخص عباده اما انت فمنزه عن الطاعة لانك بسر القرآن والوحى عليم خابور؟
16 comments:
يا رب يجيلك شلل يا رب
اسمعى يا شروى
هقولك على وصفة عربية اسلامية من الطب النبوى لعل وعسى الحمار اللى انتى مؤمنه بيه وبتدعيله يسمع منك اخيرا ويستجيب لدعائك.. قولى آمين... الوصفة كالتالى: ربع كوب بول بعير يفضل ان يكون بعد اخراج البعير للروث وليس قبله، ضيفى اليه نصف معلقة حبة البركة المطحونة و ثلات نقط من زيت حبة البركة، رجى الخليط بشويش واقرى عليه سورة الكرسى بالشقلوب مرة وعدل مره، اشرببى الخليط ببطئ وتوجهى الى الله بتاعك بدعائك بين الثانية صباحا والثالثة والربع صباحا وهو كما يقال فى الاسلام الوقت الذى يهبط فيه الله قريبا من الارض لتلقى الادعية والشكاوى... الخ الخ الح
بص..
أنا ما عنديش أي مانع تكتب اللي تكتبه،
ومش هالومك ولا هادعي عليك ولا حتى هاهاجمك أو أرد عليك بأن معظم الأحاديث والسير دي ملفقة، لأن العيب آساساً على اللي مؤمنين بيها مش عليك...
لكن فيه حاجة واحدة لمستها في كلامك، وعيب واحد "شجاع" زيك ينكرها...
أنت مش ملحد، وحيلة شتم الأديان كلها لتبريد هجومك على الإسلام مش بتقول إنك ملحد.
أنا شايف إنك مؤمن بشكل أو بآخر بالمسيح حتى لو إنت ضد الدين المسيحي،
ولا شك أنك مريت بالپالتوك في فترة من الفترات ويمكن مستر فيه،
وأنا مش عامل نفسي حدق ولا حاجة، بس أرجوك لو إنت مؤمن بحاجة ما تخبيهاش حتى لو هتقلل من مصداقيتك في الهجوم على دين "الله" اللي مش عجبك
اقرى ردودى على فقرة الله فاشل ورسله تثير الحسرة والسخرية وانت تفهم انا مؤمن بإيه.. مينفعش اكرر لكل واحد مكسل يقرا! وبعدين شجاعة ايه والحاد ايه ومسيح ايه؟! ارجو اقرا المكتوب وافهمه إن امكن
ملحوظه: القرأن والاحاديث هم مصدر التشريع واى تخاريف فيهم مشكلة المؤمنين بالدين لان الله بتاع محمد قالهم: وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحى يوحى...الخ. فاماتلومش المسلمين بس لوم كمان الحمار اللى ضحك عليهم
nakneef,
whats your proof of what you are writing, and why are you writing this.
do you know any thing about Mohammed(S).
just spend some time reading about the man the biggest change in the world.
the man, that if you know a bit about history you will feel change in your self and you will feel more humanity.
dont waste time writing things you can't proof.
Wishing you luck.
Regards
هل يوجد دليل على جهل وغباء من جاء بالقرآن والاحاديث افضل مما جاء بهما من خرافات وخزعبلات يرددها الدينيين دون فهم او وعى؟
هل توجد ادلة على بذاءة خلق من كتب القرآن وقنن نكاح الاطفال اقوى من كلمات وآيات القرأن وسيرة نبيه الشخصية المدونة بمعرفة كاتبى السيرة المشهود بصدقهم والمعترف بهم من قبل المسلمين؟
هل اتى الاسلام ببرهان واحد على وجود جنات الخلد التى قالوا عنها تجرى من تحتها انهار من اللبن والعسل والخمر، ناهيك عن مومساتها من الحور العين والولد المخلدون سوى حواديت امنا الغولة فى القرآن والاحاديث؟
هل يوجد اثبات واحد على عذاب ما يسمى بالاخرة أو عذاب القبر سوى خرافات القرآن والاحاديث؟ والا يكفى ان بعض الناس يسرقون الموتى بملائكتهم المزعومة حتى يفيق المسلم من غيبوبة عقله العفن ويكذب ما تدعيه الاديان
ألا تكفيك حجة المنطق لتقارن بين شطحات جاهل وعلم خالق الكون؟
ان لم تكن تكفيك آيات واقوال محمد فى قرآنه واحاديثه، وتفسيرها بمعرفة شيوخ وأئمة المسلمين ومراجعهم الوحيدة لفهم دين الاسلام ومصدر التشريع، بكل ما فيهم من بذاءة وقذارة وجهل يثير الضحك والسخرية، فماذا تحتاج كدليل وبرهان وحجة واثبات لتكون على بينه؟؟
اقرأ وافهم، ستتعجب ثم تضحك، بعدها سوف تسقط كل اقنعة التقديس الواهية ولن يبقى سوى السخرية وادراك انك كنت ضحية اكذوبة غبية أتت على عقلك فاصابتك حتى النخاع
لماذا اكتب ما اكتب؟ سبق واجبت على هذا السؤال، ومعرفتى بمحمد نبى الاسلام مصدرها كما سبق وذكرت ايضا هى احاديثه وقرآنه وسيرته الذاتية فى كتب السيرة وتفسير القرأن والاحاديث، راجعهم واقرأ وقارن ودقق فلا توجد وسيلة اخرى للمعرفة سوى القراءة والبحث والتدقيق، وتأكد انك لو محيت القدسية والرهبة عن هذا الرجل وقرأت قرأنه واحاديثه لادركت انك فى حضرة عربى جاهل لا يستحق التقديس والتبجيل
شكرا للمداخلة وان كنت اتمنى ان تكون اسئلتك محددة لتكون اجابتى اقصر واكثر تحديدا
تحياتى
لصاحب هذا البلوغ ...
اول شيء انا اردني , فاممكن انك انت ماتفهمش علي , بس حهاول اني احكي بلهجة تنفهم .
المقالات اللي عم تكتبها صحيحة مية بالمية , المشكلة ان الناس اللي عم بقروا المقالات ناس متشبعيين بالدين و شايفيين الدنيا ابيض و اسود بس , و انا حاس انو متل بعض اللي بردوا (مثل مروى) اعديين على كرسييهم و شايفيين حالهم جنود في غزوة ضد الكفار مثلك ... ها ها ها :-)
المشكلة انوا مافي حدا عم برد باجوبة , معظمهم بقولك انت كافر و انا بدي الاسلام او اي دين و مش هغيره ... ياسيدي خايفيين , خايفيين يشغلوا عقلهم احسن ما يفوتوا النار .
انا بقولك طول بالك عليهم دول مساكين , و حاول انك تتكلم شوية بهدوء و ما تسب و تشتم عشان الناس المساكيين ما يشوفوك عدوهم و يزعلوا منك .
بما انك عربى اردنى فلا بد انك على دراية بالكم الهائل من القذارة والبذاءة والاهانة التى يتعرض لها المصريين فى بلدك وبلاد الجرب، وما اصاب مصر والمصريين من خيانة حسين، ناهيك عن البذاءات والاهانات التى تتعرض لها المرأة المصرية والادباء المصريين على صفحات جرائد ومواقع وفضائيات العرب، امثال جريدة الشرق الاوسط وموقع العربية نت الممولة من الشخة جوهرة بأموال المشخخة العربية السعودية، التى تمول الاخوان والمتشددين فى مصر لتحولها الى مزبلة من التابعين الرافضين للحياة والابداع
فلا تسألنى ان اتحدث بلغة محترمة عن اديان حقيرة او مراعاة مشاعر اناس أغبياء، لانى اخاطبهم بلغة اقل بذاءة مما اقرأ فى الاعلام العربى عن مصر والمصريين ولا اهتم ان فهموا او اعتبرونى عدوا
اووووف بجد كلامك جاوز الحد
يا نكنييف الحنون مدري أيش أقولك ، بس علم النفس وحده لا يكفي ، حتى تحاول تزعزع الايمان الروحاني الى بداخل كل أنسان
يا عزيزي أبي منك وبذكائك الخارق تقولي ، أنت مين خلقك ؟ وكيف وصلت لهذي البقعه في الارض ..؟
ومين الى خلق كل شي موجود بهذي البقعه ؟
طيب هذي نقطه النقطه الثانيه ليش دائما تركز على جوانب وتترك الجوانب الاخره يعني القران فيه كم صوره ؟
ليش تختار أيات معينه بكل شروحاتك وما تكمل الايه الى بعدها ، أنا ما هو مهم أقنع الناس أبي أقنعك مع اني متاكد أنك مقتنع بالواقع المر الى تعيشه
مهما كنت ومهما كان انتماءك
حتى أن كنت من عبده الشيطان
أحب أقول لك بأن المنطق هو السيد بالاخير ، أنت حاليا تحاول تحريف كل حديث شريف أو كل كلمه حسب المنطق الى يريحك وهذا ما هو عدل انا أقدر بردودك وكلامك اصيد عليك مليون خطا
انت الحين تبي تقولي ان اشرف الانبياء وسيد المرسلين ما عنده أخطاء ؟
لا ما فيه أحد معصوم عن الخطا ولكن هل خطاك تساويه بخطا أشرف الانبياء خل نتكلم بعقل دام أنت من انصار العقل والتفكير بالعقل
أترك الاسلام على جنب وكل الاديان ، وخلينا نتكلم عنك أنت
أنت حاليا ما تمرض ما تحس في أحيان أن حياتك في خطر ؟ طيب ما عمرك حسيت بالخوف ؟ اول شي تفكر فيه ايش ؟
طيب تخيل حالك مت الحين وأتجهت للقبر
الى راح تندفن فيه أيش بتتوقع بيكون مصيركخلاص تندفن وكل واحد يروح لسببيله وطريقه ؟؟
ههههههههههه
راجع نفسك
ولما تراجع نفسك راسلني
mltqacom@hotmail.com
لما ضميرك الميت يصحى بتحتاج مين تكلم
Anonymous
لهجتك العربية هى عذرك الوحيد لانك عربى والعربى غبى بالوراثة
اسئلتك سبق الاجابة عليها فى المدونة ولو بإمكانك تبذل جهد فوق العادة وتحاول تفهم ارجع لاجاباتى واقراها
على اى حال نصيحة منى ماتقراش كتير وخليك على عماك لانه احسن لك وللبشرية انك تعيش وتموت بجهلك
يا رب يجيلك شلل يا رب
يجيك زلزال يا رب
Anonymous يا حيوان/يا حيوانة يا
انصحك توضحى للحمار اللى بتدعيله نوع الشلل وشدة الزلزال بمقياس ريختر يمكن يستجيباك لانه قال: قريب اجيب دعوة الداع اذا داعانى
الا اذا كان كلامه كدب فى كدب
وعلى فكره زى ما سبق وقلت لحيوان تانى، حاول/حاولى تغير نبرة صوتك اصل بعيد عنك لو صوتك عاجبة بيقول لجبريل يا جبريل طنش ما تستجبش اصلى صوت الجدع ده عاجبنى اوى! شوفتى/شوفت الله بتاعك اهبل قد ايه
يأتي عليك يوم. ترى مدى جلال و قدرة الله عز و جل عن سفاهتك.
إنه يمهل و لا يهمل.
و حسبنا الله و نعم الوكيل.
الحمدلله الذي خلقني مسلما موحدا إنشاء الله سترى الحق بعينيك يوم القيامة
لا تخف سيأتي اليوم الذي تندم فيه على ما كتبت يداك
سيأتي اليوم الذي تتمنى فيه ان ترجع الى الدنيا لتصلح وتتوب وتعمل صالحا
عندها ستعرف الحقيقة
سؤال بسيط؟؟؟؟؟؟
من الذي خلقك ومن الذي اوجدك؟؟؟
ارجوك اجبني؟؟
سؤال آخر كيف تسب العرب وتدعي بأنك مصري اليس المصريين بعرب؟؟؟؟؟؟
Anonymous يا اخ
انت لو ماكنتش كتبت ارجوك ما كنتش هرد عليك لان حدوتة يوم القيامة ده بيفكرنى بحواديت امنا الغولة لكن علشان خاطرك هقولك انا سبق ورديت على سؤالك ولو عايز تفهم اتعب شوية واقرى الردود وادى لنك للرد على الجزء الاول من سؤالك
http://nakneef.blogspot.com/2006/08/blog-post_27.html#c115868517565206629
اما حكاية المصرينن عرب دى فى منتهى السخرية، ومش معقول تكون جاهل للدرجة دى! المصريين يا استاذا مش عرب وعمرهم ما كانوا عرب ولا هيكونوا عرب، المصريين مصريين فراعنة والفراعنة دول يبقوا اجدادك وانت من سلالتهم اذا كنت مصرى ابا عن جد
العرب والعروبة والبيضان دى كلها جت مع الغزو الاسلامى لبلدنا ومن وقت للتانى ولاسباب سياسية يظهر واحد يحاول يمحى الهوية المصرية ويخليها عربية زى ما عبد الناصر عمل، لكن المصريين لا وراثيا ولا تاريحيا ولا جغرافيا كانوا ولا هيكونوا عرب
العرب جرب وسلالة حقيرة وثقافة احقر
Post a Comment