Thursday, September 21, 2006


الله قواد ورسوله مهووس بالجنس


تحدثت عن ولع محمد بالجنس وتدنى اخلاقه الى حد ممارسة الجنس مع الاطفال ونكاحه زينب بنت جحش زوجة اقرب المقربين اليه ابنه بالتبنى زيد ابن حارثه التى زوجها اله محمد له من السماء بوحى كما ورد فى القرآن، كأن الوسيلة الوحيدة لمنع وتحريم التبنى هى ان يمارس محمد الجنس مع زوجة ابنه! اله ده ولا عرص؟

فى الواقع مشكلة النكاح عند الله ورسوله اكبر واعمق من ان يستطيع المسلم ان يجد لها مخرج يحفظ به ماء وجهه لاتباعه دين أتى به قواد مثل الله الذى يعبد ومهووس حقير مثل نبيه محمد

مراجعة بعض ايات قرآن محمد ابن امنة واحاديثه تؤكد ان معاناته من الكبت طيلة زواجه من خديجه وامتناعه عن نكاح الجوارى والاطفال كعامة العرب جعله مهووس بالنكاح، ويبدو ان اله محمد يشاركه نفس فكره، ويشعر بمعاناته وكبته وحرمانه! فلم يتوانى لحظة عن ارسال اياته البينات ليحلل نكاح الاطفال، فنجد ان هذا الله الحقير ينزلق لسانه فى غفلة فيؤكد ان نكاح الاطفال حلالا بلالا وذلك فى قوله فى سورة الطلاق آية 4: وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا

وهذا يعنى ان من شاء الزواج من طفلة مطلقة عليه مراعاة عدتها ايضا وهى كعدة من فى سن اليأس ولا تحيض! وحتى لا يظن الاغبياء ان هذا التفسير ليس هو المقصود من الاية، فهذا تفسير ابن كثير: يقول تعالى مبينا لعدة الآيسة وهي التي قد انقطع عنها المحيض لكبرها أنها ثلاثة أشهر عوضا عن الثلاثة قروء في حق من تحيض كما دلت على ذلك آية البقرة وكذا الصغار اللائي لم يبلغن سن الحيض أن عدتهن كعدة الآيسة ثلاثة أشهر

وسنجد نفس التفسير فى فتح البارى بشرح صحيح البخارى، باب انكاح الرجل لولده الصغار. منتهى القذارة! ولا يستطيع احد انكار ان محمد كان يشتهى الاطفال، ففى مسند احمد يقول حديث رقم 25636 (حدثنا ‏ ‏يعقوب ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏عن ‏ ‏ابن إسحاق ‏ ‏قال وحدثني ‏ ‏حسين بن عبد الله بن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏عكرمة ‏ ‏مولى ‏ ‏عبد الله بن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏أم الفضل بنت الحارث ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏رأى ‏ ‏أم حبيبة بنت عباس ‏ ‏وهي فوق الفطيم قالت فقال ‏ ‏لئن بلغت بنية ‏ ‏العباس ‏ ‏هذه وأنا حي لأتزوجنها

فهل فى شهوة محمد لطفلة أم الفضل بنت الحارس حكمة كما يردد الاغبياء عن حكمة زيجاته العديدة وشهواته التى طالت الطفلة والمسنه سوى هوسه بالنيكاح؟ وهل تعنى تلك الآيات شيئ سوى اباحة نيكاح الاطفال وقذارة خلق كاتب القرآن؟

للنيكــــاح مكانه خاصة فى القرآن، خصوصا اذا كان الامر يتعلق بمحمد، فكما رأينا آيات بينات تحلل نكاح الاطفال وتقننها، وآيات تعطى محمد الحق فى نكاح المرأة المتزوجة من ابنه بالتبنى، نجد آيات اكثر قذارة وصراحة تدعوه لنكاح اى امرأة يرغبها وذلك فى قوله فى سورة الاحزاب آيه 51 (ترجى من تشاء منهن وتؤوى اليك من تشاء) وآيات اخرى تدعوا النساء المومسات المؤمنات التى يرغبن فى نيكـ ـــ ــاح نبيهم ذو الخلق العظيم ان يهبن انفسهن له ببساطة وملعون ابو قوانين الله التى اتى بها نفس النبى وفرضها على الاخرين، فكما ورد فى الاية 50 تصريح ودعوة وقحة تحث النساء على معاشرة محمد جنسيا بمباركة اله النيكـ ـاح فى قوله (وامرأة مؤمنة ان وهبت نفسها للنبى ان يستنكحها خالصة من دون المؤمنين قد علمنا ما فرضنا عليهم فى ازواجهم وما ملكت ايمنهم لكيلا يكون عليك حرج)... حرج؟؟؟! حرج فى ايه ولا ايه ولا ايه؟

عائشة التى لم يرضيها كلام الله وزوجها محمد، كانت تنهره كما جاء فى سنن ابن ماجة حديث رقم 1990 ونصه
‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبدة بن سليمان ‏ ‏عن ‏ ‏هشام بن عروة ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة انها كانت تقول أما تستحى المرأة ان تهب نفسها للنبى صلى الله عليه وسلم حتى أنزل الله ترجى من تشاء منهن وتؤوى اليك من تشاء) ‏ قالت فقلت إن ربك ليسارع في هواك... مسكينة عائشة لم يكن لها حظ خديجة

هناك العديد من الاحاديث التى تؤكد الهوس المرضى بالجنس الذى عانى منه محمد، فنجد حديث رقم 260 بصحيح البخارى ونصه: ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏معاذ بن هشام ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏أبي ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏قال ‏
‏كان النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت ‏ ‏لأنس ‏ ‏أوكان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين ‏
‏وقال ‏ ‏سعيد ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏إن ‏ ‏أنسا ‏ ‏حدثهم ‏ ‏تسع نسوة

وسنجد ايضا اعتراف من محمد بشهوته للنيكـ ـاح كلما رأى امرأة، وذلك فى حديث رقم 17337 فى مسند احمد ونصه: حدثنا ‏‏عبد الرحمن بن مهدي ‏‏عن ‏‏معاوية يعني ابن صالح ‏‏عن ‏أزهر بن سعيد الحرازي ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏أبا كبشة الأنماري ‏ ‏قال ‏
‏كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏جالسا في أصحابه فدخل ثم خرج وقد اغتسل فقلنا يا رسول الله قد كان شيء قال ‏‏أجل مرت بي فلانة فوقع في قلبي شهوة النساء فأتيت بعض أزواجي فأصبتها فكذلك فافعلوا فإنه من ‏أماثل ‏‏أعمالكم إتيان الحلال

يرى امرأة غيره فتهيج فى قلبه شهوة النساء! وماذا عن غض الابصار يا محمد؟

ما الذى رأيته يا محمد فأثار شهوتك الى حد ترك اصحابك ينتظرونك بينما تضاجع نسائك؟ أردافها؟ قوامها الممشوق؟ لون حجابها او نقابها أم شياكة كيس الزبالة التى تخفى بدنها وراءة هربا من انظار المرضى من امثالك؟

كيف تأمر اتباعك بغض ابصارهم بينما تبيح لنفسك تملق امرأة غريبة الى حد اثارتك جنسيا؟

ماذا عن الآية 30 من سورة النور: قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ؟

أم ان الله خبير وخابور فقط فيما يخص عباده اما انت فمنزه عن الطاعة لانك بسر القرآن والوحى عليم خابور؟


Sunday, September 10, 2006


النيكــ ـ ـ اح عند الله ورسوله بتاع العيال محمد




من اقذر الجرائم الحقيرة التى ارتكبها محمد ابن امنة هتكه لعرض الاطفال، ولا افهم كيف يمكن لشخص سوى ان يرتكب مثل هذه الجريمة! كيف لرجل عاش فى بيت خديجة وطفلتيها ان يشتهى عائشة وهى طفلة فى السادسة من العمر؟!! ربما راودته فكرة مضاجعة الاطفال فى بيت خديجة عندما كان يشاهد ابنتها هالة تلهو وتلعب! ولكن اى حقير هذا الذى تسول له نفسه مضاجعة طفلة بريئة فى السادسة من عمرها؟ هل هذا التصرف الحيوانى القذر من شيم الانبياء؟ ام من شيم بتوع العيال الذى يطاردهم القانون؟

مهما حاول شُخاخ (شيوخ) الاسلام لن يستطيعوا تبرئة هذا الرسول الشاذ الحيوان المريض من فعلته القذرة. فبينما نجد بعض هؤلاء الشيوخ يدفعون بتفسيرات وضيعة للضحك على ذقون المسلم الغبى لاقناعه بأن اطفال الجاهلية كانوا بالغين وصالحين للنكـاح نجد البعض الاخر يصدر فتاوى تفند جهل محمد ابن أمنة بصغر سن عائشة وتؤكد وتعترف تعمد نكاحه لها رغم عدم اكتمال انوثتها وتعطيه الحق والصلاحية لمضاجعة الاطفال لكونه نبى اله النكاح، ومن هذه الفتاوى، فتوى صادرة من اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء بالمشخخة العربية السعودية هذا نصها

فقد اطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء على ما ورد الى سماحة المفتي العام من المستفتي ابو عبدالله محمد الشمري والمحال الى اللجنة من الامانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم 1809 وتاريخ 3\5\1421هـ وقد سأل المستفتي سؤالا هذا نصه: انتشرت في الاونة الاخيرة ,وبشكل كبير وخاصة في الاعراس عادة مفاخذة الاولاد الصغار, ماحكم ذلك مع العلم ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان قد فاخذ سيدتنا عائشة رضي الله عنها
وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء اجابت بمايلي: ليس من هدي المسلمين على مر القرون ان يلجأن الى استعمال هذه الوسائل الغير شرعية والتي وفدت الى بلادنا من الافلام الخلاعية التي يرسلها الكفار واعداء الاسلام ,اما من جهة مفاخذة رسول الله صلى الله عليه وسلم لخطيبته عائشة فقد كانت في سن السادسة من عمرها ولا يستطيع ان يجامعها لصغر سنها لذلك كان صلى الله عليه وسلم يضع اربه بين فخذيها ويدلكه دلكا خفيفا, كما ان رسول الله يملك اربه على عكس المؤمنين. بناء على ذلك فلا يجوز التعامل بالمفاخذة لا في الاعراس ولا في المنازل ولا في المدارس ,لخطرها الفاحش ولعن الله الكفار ,الذين اتوا بهذه العادات الى بلادنا

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء
عضو:بكر بن عبد الله ابو زيد
عضو:صالح بن فوزان الفوزان
الرئيس عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ)) انتهت الفتوى

فهل تعلم محمد ابن امنة مفاخذة الصغار من الافلام الخلاعية التى كان يرسلها اليه الكفار عبر فضائيات قريش2 ام على جبريل المشفرة؟ ام من مشاهدته لبنات خديجة الصغار يتيممن بالتراب بعد قضاء حاجتهن؟

الواقع ان نكاح الاطفال بنات او اولاد عادة حقيرة اشتهر بها العرب الاقذار قديما وحديثا ولا تخلوا ملفات القضاء فى مصر من وقائع اغتصاب واختطاف لاطفال من قبل عرب من السعودية والخليج او تزويج بنات دون السن القانونى لشخاخ عرب فى عمر اجدادهم عملا بسنة رسول واح واح حى على النكاح ذو الخلق العقيم نبى اسلام مفاخذة الصغير ورضاعة الكبير الملعون ورسول الله إله موامس الجنة من الحور العين والولد المخلدون

ولع محمد ابن امنة بالنيكــاح بعد وفاة خديجة نتيجة إمتناعة عن ممارسة الجنس مع غيرها طيلة فترة زواجه منها خوفا من غضبها وحرصا على الفوز بمالها، رغم ان العرف السائد كان امتلاك النساء والجوارى ومضاجعة الاطفال، جعل هذا الامتناع من محمد ابن امنة مشاهد محروم تفترسه الرغبة فى ممارسة الجنس كسائر عرب الجاهلية، فما ان ماتت خديجة واستحوذ على مالها، انهمك فى مضاجعة الاطفال والنساء واحل الزواج من اكثر من امرأة فى آن واحد (مثنى وثلاث ورباع) وأحل الدعارة (زواج المتعة) ومضاجعة الجوارى (وما ملكت ايمانكم) ووعد اتباعه بالمزيد من النساء والاطفال فى الاخرة (الحور العين والولد المخلدون) وتوالت آيات النيـكاح البينات التى تبيح له نكاح من تقع عينه عليها بما فيهن زينب بنت جحش زوجة ابنه زيد بن حارثة

شهوانية محمد ابن امنة لم يشفيها نكاحه لبنات اقرب اصدقائه عائشة بنت ابو بكر، وحفصة بنت عمر، بل امتدت لتصيب زينب زوجة ابنه، فقد وصلت الشهوانية والقذارة بمحمد ان ذهب الى بيت ابنه زيد بن حارثة فى غيابه فرأى امرأة زيد من خلف ستار شبه عارية، فلم يغض عنها بصره بل ثارت عليه شهوته الحيوانية الوضيعة فإذا به يردد: سبحان مغير القلوب... سبحان مغير القلوب... سبحان مغير القلوب، بصوت سمعته زينب التى اخبرت زوجها بما حدث، فذهب زيد الى الرسول وسأله: اتريدها يا رسول الله؟ فلم يرد الرسول، ويكرر زيد السؤال الى ان يجيبه محمد: امسك عليك زوجك، فلم يكن من زيد الا ان وهبها لابيه رسول النكاح، واخفى محمد خبر نكاحه لزينب، وعندما انتشر خبر زواجه وشعر محمد بالمهانة، فسارع اله محمد بانزال الوحى وجاءت الايه 37 من سورة الاحزاب لتنقذ رسول النكاح الشهوانى من اللوم (وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَنْ تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِنْهَا وَطَرًا زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْلَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَرًا وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولًا)! لكى لا يكون على نبى ورسول النيكـ ــ ـاح حرج



Monday, September 04, 2006


الله ورسوله محمد اغبياء

فى الماضى كنت احب اله الاسلام، وكان للفظ الجلالة مكانة خاصة، لاعتقادى انه خالق ومبدع الكون، الى ان ادركت ان هذا الله لا يمكن ان يكون خالق او مبدع، وانه اقل واحط من ان اعبد او اقدس، لانه كاذب، غير عادل او منصف، جاهل بعلوم الكون، فاشل لا يجيد الاختيار، احمق واغبى من البشر، دموى لا يعرف الرحمة او الشفقة. وكلما تعمقت فى البحث عن اصل هذا الاله كلما زاد يقينى ان الله الذى عبدته ليس الا اله من صنع البشر لا يضر ولا ينفع

قريب اجيب دعوة الداع اذا دعانى... كانت هذه اول اكذوبة ادركتها كطفل فى الرابعة من العمر، ولم اكن اخجل من ترديدها واحيانا غنائها على مسمع من والداى... هاهاها ربنا كداب.. ربنا كداااب وا حا يروح النار. وكلما سمعت.. حرام تقول كده... كنت فى قرارة نفسى اتمنى ان لا يكون الله كاذب، وان الامر لا يعدوا ان يكون نسيان، لان الداعين كثيرين جدا! فالتمس له العذر متمنيا ان ينسى ايضا ارسال قابض الارواح عزرائيل ليقتل ابى وامى

الان اعلم ان الكاذب لم يكن سوى محمد ابن امنة نبى الاسلام

اكاذيب محمد وخرافاته كثيرة جدا، بعضها يرجع لكونه جاهلا بعلوم الدنيا والبعض الاخر لغبائه واحساسه بالنقص، لقد كنت دائما اتعجب كيف يسأل اله الاسلام رسوله القراءة ومن المفترض انه يعلم ان محمد بصمجى واجهل من دابة! وبينما نجد فريق من المسلمين يعتبرون القرآن اعجاز لان صاحبه امى جاهل، نجد فريق اخر يؤكد ان محمد كان يجيد القراءة والكتابة والحساب (المقايضة) وان استاذه الذى تعلم على يديه فن النبوة كان من اكبر المفكريين المنشقين عن المسيحية وهو القس ورقة ابن نوفل، وبصرف النظر عن ان القرآن ظهر فى عهد عرف عنه انه عهد الفصاحة والبلاغة، نجد ان القرآن به الكثير من الاخطاء والعبارات التى تهبط بمستوى كاتبها من السماء الى الحضيض، لتؤكد ان كاتب هذا القرآن بشر غير معصوم من الخطأ

الامثلة عديدة ولا تقف عند حد الاخطاء العلمية، ولكن تشمل ايضا اخطاء لغوية ومنطقية، ففى سورة البقرة مثلا نجد الاية 150 تقول (لئلا يكون للناس على الله حجة إلا الذين ظلموا منهم)!! وفى سورة النمل اية 10 (يا موسى لا تخف إنى لايخاف لدى المرسلون إلا من ظلم)! وفى الاية 91 من سورة النساء (ما كان لمؤمن أن يقتل مؤمنا إلا خطأ)!!! وفى سورة التوبة اية 110 (ولا يزال بنيانهم الذى بنوا ريبة في قلوبهم إلا أن تقطع قلوبهم)!!!!! وهذه اية 10 من سورة الرعد وتحتاج الى عشرات من علامات الاستفهام والتعجب (له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله)؟! كيف يكون للشيئ معقبات من بين اليد؟ من خلفه ممكن لكن من بين يديه ولا فى الاحلام! ثم ارسيلك على برررررر... كله بامر الله ولا بأمر الحب؟! يحفظونه من امر الله؟؟ يا مفترى!! انا لو مكانك كنت اقول: له معقبات من خلفه ورقيب من بين يديه يحفظونه بأمر الله!... ومن الايات التى تدل على غباء من كتب القرآن هذه الاية (الذين يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما) (الفرقان 74) ما حاجة المتقين لامام يا حمام؟؟؟!! الم يكن من الاجدى ان تقول أو يقول الله: واجعل لنا من المتقين إماما؟